الجمعة، 22 يناير، 2010

بديكير والمنيكيرطرق الرسم ع الأظافر والعناية بها(2)

طرق الرسم عليها..



الأدوات:

مناكير..لون أحمر + أخضر + أبيض..أو أي ألوان تحبونها..

فرشاه عريضه



فرشاة دقيقة..








قومي برسم ورقه واحده بالفرشاة العريضه



كرري العمليه لينتج لكِ شكل زهره كاملة



ابدئي باستخدام الفرشاة ذاتها برسم الأوراق الخضراء



* كرري العمليه..قومي برسم العروق على الزهره بالفرشاة الدقيقة



ستكون النتيجه



طلاء الاظافر بالطريقة الفرنسية

الخطوة الأولى :

من الضروري ان تحضري يديك وأظافرك جيدا قبل ان تضعي الطلاء. قومي أولا بتقشير جلد اليدين باستخدام كمية صغيرة من كريم تقشير الجسم (body scrub) ودلكيهما جيدا. استخدمي ماء وفيرا عند الشطف وجففيهما تجفيفا تاما، لأن أحد الأسباب التي تجعل جلد اليدين عرضة للجفاف هو عدم تجفيفهما تجفيفا كاملا بعد غسلهما.


الخطوة الثانية :


أبردي أظافرك. اذا كانت الأظافر قابلة للتكسر احرصي على ان تجعلي أطرافها مستديرة. وأثناء استخدام المبرد، حركيه في اتجاه واحد فقط يبدأ من ركن الظفر إلى منتصفه. حذار ان تستخدميه ذهابا وإيابا كأنه منشار، لأن ذلك يضر بصفحة الظهر نفسها . اختاري مبردا له وجه ناعم حتى ينزلق بسهولة على أطراف الأظافر.



الخطوة الثالثة:


ضعي على يديك طبقة من زيت اللوز لتغذيتهما وتنعيمهما، ثم لفيهما في فوطة دافئة واستريحي لمدة 15 دقيقة. استخدمي أداة الدفع المطاطية (rubber hoof stick) التي جهزتها من قبل للتخلص من الزوائد الظفرية. بعد ذلك اغسلي يديك بالماء الدافئ وجففيهما تجفيفا تاما لكي تتخلصي من أي بقايا لزيت اللوز.


الخطوة الرابعة:


إذا كنت تجدين صعوبة في طلاء أصابعك بطريقة المانيكير الفرنسية، فحاولي ان تستخدمي قلم أظافر أبيض تحت طرف الأظافر بدلا من الطلاء الأبيض. ان ذلك سيكون أسهل كثيرا.

الخطوة الخامسة:

ضعي الآن الطبقة الأساسية الشفافه بحيث تغطي الظفر كله. انتظري مدة دقيقتين حتى تجف. هذه الطبقة تقوي الأظافر، وبعض أنواعها المتوفرة في الأسواق بكثرة تساعد على تسوية الأطراف وتجعل صفحة الأظافر ناعمة وجاهزة لاستقبال اللون المطلوب.


الخطوة السادسة:

عند وضع المانيكير ضعي يدك على مسطح مستقيم، واحرصي ان تكون يدك الأخرى التي تضع الطلاء ثابتة، وذلك باراحتها على نفس المسطح المستقيم. واذا كانت يدك ترتجف وأنت تضعين الطلاء فمتوفرة الآن مع العلب المخصصة لطلاء الفرنسي شرائط قابلة للصق تساعدك على تحقيق الشكل المطلوب.

الخطوة السابعة:

ضعي طبقة شفافة لامعة ذات لون وردي على كل الأظافر لكي تخفي أي أثر للقلامة البيضاء التي قد تكون متبقية. امنحيها فرصة عشر دقائق لكي تجف.

هذي صور بعض الإكسسوارات الجاهزة اللي تلاقونها بالسوق..











مميزات الجهاز


يحتوي الجهاز على عدد 7 مناكير الوان فاقعة وعدد 6 سداسيات كل سداسية تحتوي على 8 نقشات مختلفة بمجموع 48 نقشة مختلفة الجهاز يتكون من 6 قطع معدنيه عليها نقوش محفوره وكل قطعه معدنيه عليها 10 نقوش
ويوجد 6 الوان فاقعه من المناكير وهي للطباعة فقط يعني مو تدهنين اظافرك بها
فقط للنقش والطباعه
واذ خلصت ممكن اي لون مناكير فاقع يحل محله
طبعا اساس الظفر ادهنيه بطلاء اظافر فاتح من عندك


سهل الاستخدام وطريقة الاستخدام
هي اصبغي النقوش اللي على القطعه المعدنيه ثم نسحب الطابعه على القطعه المعدنيه ونضغط على النقش وبسرعه نسحب الطابعه للظفر وننسخ النقش على الظفر

تستطيعين تغيير المناكير

استخدامة يدوي ما يحتاج للبطارية ولا الكهرباء



1 التعليقات:

غير معرف يقول...

شكرا علي المجهود الجبار ولكن ياريت تغيري لون الكتابةبلون فاتح لان الخلفية غامقة وانت تكتب بلون غامق وانااسفه لوازعجتك لانوفعلا مواضيك مهمة وخسارةما نقدر نقراها

إرسال تعليق

{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

حنين المهيرة © 2009. تعريب الـطالـب. Design by :Yanku Templates Sponsored by: Tutorial87 Commentcute