السبت، 8 فبراير 2014

مقشر رهيب للنظافة والترطيب مقشر كاب مع الخلطات لنظافة وتقشير الجسم


 مقشر الحرير العجيب انا سميته كذ عشان عجيب من جد يشلع السواد اللى بجسمك رقبتك للاباط للركب حتى النقط اللى تحتها الشعر يشيلها ويخلى جسمك حرير من النعومه 

يلا شوفوا معى الخلطة 






ملح الحليب +مقشر المشمش +كريم كاب +بكربونات الصوديوم +معشوق الجماهير جلوسيد +فازلين+جيل بيبى جونسون الازرق +زيت البيبى اويل برائحة الازهار اعشق ريحته مرة حلوو +زيت اللوز المر +زيت جلسرين 

اغراضه كثيرة بس ممتاز للجسم وكلها رخيصة بدل الكريمات الغاليه وبلاويها

نجى للطريقة وركزو معى 

حطى ملح الحليب كامل +ملعقه بكربونات الصوديوم وملعقتين جلوسيد 

 

بعدين ضيفى ملعقتين كريم كاب +نص علبة زيت البيبى اويل +2فنجان قهوة زيت جلسرين +2فنجان قهوة زيت اللوز المر +ملعقه فازلين +ملعقتين جل جونسون 

ملعقتين مقشر المشمش 

يلا خلصنا نبدء نخلط باالملعقه حتى تجانسوا تمام وزعيها في علبة وحطيها عندك باالحمام تستخدم مرة وحدة في الاسبوع وطريقتها يكون جسمك مبلول اخذى بيدك وحطى كامل جسمك وركزى الاماكن الغامقه وجلسى دقيتين وابدء ارفكى بيدك فقط خمس دقايق واغسليه باالمويه بس وراح تحسى جسمك شى ثانى اول شى تلاحضيها النعومة ومع الاستمرار راح يفتح جسمك ويلمع والحلو فيها ماتحتاج تررطيب 

تحتوى الخلطة على ثلاث اقسام

الاول التقشير >>ملح الحليب مقشر المشمش 

الثانيه التفتيح >> بكربونات الصوديوم +زيت اللوز +كريم كاب + جلسرين 

الثالثه الترطيب >> الفازلين + البيبى اويل +جل جونسون+ الجلوسيد

منقوول مع الشكر لعميقة جدا


الخميس، 6 فبراير 2014

خلطة بياض الثلج ومع الصورخلطات لتصفية بشرتكِ وجعلها ناعمة كالحرير

خلطات لتصفية بشرتكِ وجعلها ناعمة كالحرير

خلطات بياض الثلج للعروس.. وصفات مميزة للبشرة والجسم
خلطة بياض الثلج لتبييض سريع ومضمون للبشرة
تابعي  كيفية تحضير الخلطة السحرية لتبييض البشرة بخطوات بسيطة وسهلة .
خلطة بياض الثلج ومع الصور 
المكونات 
صابون غار مبشور 
قارورة ماء ورد 
علبة فكس صغيرة 
2 ملعقة كركم جسم 
علبة جليسوليد سائل 


خــلــطــة بــيــاض الــثــلــج .. .. بالصور 

.. , الــثــلــج , بالصور , بــيــاض , خــلــطــة , وعدتكم , كما

خــلــطــة بــيــاض الــثــلــج .. كما وعدتكم .. بالصور

علبة كريم جلسرين صغيرة 
بيالة شاي من الزيوت الثلاثة 
( زيت زيتون +زيت خروع +زيت اللوز المر ) 
وانا اضفت زيت جنين القمح ..

 خــلــطــة بــيــاض الــثــلــج
شاهد ايضا
طريقة استعمال كريم ستيلا للدخان
خلطة الدخان بالكركم
خلطة الدخان بزبدة الشيا
طريقة عمل خلطة الدخان السوداني
خلطة دخان طبيعية
خلطات تفتيح اللون مع الدخان
خلطة للدخان قبل وبعد
خلطة بياض الثلج مع الدخان السوداني
خلطة بياض الثلج في ثلاث أيام
خلطة بياض الثلج تجربتي
خلطة بياض الثلج للعروس عالم حواء
خلطة بياض الثلج للعرايس
خلطة بياض الثلج سريعة المفعول
خلطة بياض الثلج من الصيدلية
خلطة بياض الثلج بالكركم
خلطة بياض الثلج بالصور

الأحد، 2 فبراير 2014

كيف تجعل طفلك واثق من نفسه؟

أن تنشئة الأطفال بشكل جيد, بحيث يكون الطفل واثق بنفسه, أمر ليس بالسهل, فهناك بعض التفاصيل البسيطة التي لا نعيرها إهتماما, قد تنعكس بشكل سلبي على شخصية الطفل, و أن اختلاف شخصيات الأطفال يتطلب معاملة خاصة لكل طفل على حدى, لكن تبني ثقة طفلك بنفسه, هناك بعض النصائح العامة التي يمكن التحدث فيها, وهي كما يلي:-
  • يجب أن تظهر الحب للطفل بدون قيود و بصرف النظر عن تصرفاته, فلا يجب إظهار الحب له فقط في حال قام ببعض الأمور التي تحرك مشاعرك, أو الامتناع عن اظهاره له عند سوء التصرف, كما يجب الإنتباه لإنتقاد التصرف السيء الذي بدر منه و ليس شخصية الطفل.
  • إن اظهار الاهتمام بالطفل يساعده في بناء شخصية قوية, و ذلك لأنه يشعر بقيمته و أهميته عندما تفرغ نفسك للاجابة على بعض اسئلته, و يفضل النظر في عيني الطفل أثناء التحدث معه, و هذا لن يأخذ من وقتك الكثير.
  • ضع بعض الحدود المنطقية لتصرفات الطفل, و بين العواقب التي ستحدث في ما إذا تعداها, أن معرفة الطفل بالمحذورات تساعده على الشعور بالأمان, و أيضا يجب أن تبين للطفل بأنك تثق به, و بأنك على علم بأنه سيفعل  الصواب.
  • قدم العون للطفل في اكتشاف بعض الأمور التي لا يعرفها, لكن بطريقة آمنة, مثل التعرف على صديق جديد, و تناول أنواع ماكولات جديدة, و يفضل تشجيع الطفل على الخوض في الأمور التي تحتاج التعاون أكثر من تلك التي تتطلب المنافسة, فالتعاون يساعد الطفل على  تقوية شخصيته.
  • دع الطفل يتعلم من أخطاءه, و بين له أن الأخطاء تحدث من وقت لأخر, و في ما إذا أخطاءت أمامه حاول أن تتقبل و تتخطى العواقب, فهذا يجعل الطفل يتقبل أخطاءه و يتعامل معها بشكل أفضل.
  • تجنب المقارانات بين الطفل و الأخرين, سواء كانت ايجابية أو سلبية, أن المقارنات السلبية تجعله يشعر بالخجل من نقاط ضعفه, و الايجابية قد ينزعج الطفل من أنه ملزم بإبقاء نفسه الأفضل كي لا يشعر بالإحراج, قدر الطفل لشخصيته دون مقارنات, و هذا بالتأكيد يساعده على زيادة ثقته بنفسه.
  • اظهر له التعاطف و الدعم, في حال قارن الطفل نفسه بأحد رفقائه مظهرا نقاط ضعفه, حاول أن تقر بذلك و أن تلفت إنباهه لنقاط القوة التي يمتلكها, و إذا كان منزعج من عدم مقدرته على إنجاز بعض واجباته, و نعت نفسه بالطالب السيء, حاول أن تساعده في أداء الواجبات, و نكران أنه طالب سيء.
  • كيف تجعل طفلك واثق من نفسه؟
ماعليك الا اتباع هذه الخطوات

١ - امدح طفلك أمام الغير.
٢ - لا تجعله ينتقد نفسه.
٣ - قل له(لو سمحت)
٤ - عامله كطفل واجعله يعيش طفولته.
٥ - ساعده في اتخاذ القرار بنفسه.
٦ - علمه السباحة.
٧ - اجعله ضيف الشرف في إحدى المناسبات.
٨ - اسأله عن رأيه, وخذ رأيه في أمر من الأمور.
٩ - اجعل له ركنا في المنزل لأعماله واكتب اسمه على إنجازاته.
١٠ - ساعده في كسب الصداقات ، بحذر.
١١ - اجعله يشعر بأهميته ومكانته وأن له قدرات وهبها الله له.
١٢ - علمه أن يصلي معك واغرس فيه مبادئ الإيمان بالله.
١٣ - علمه مهارات إبداء الرأي والتقديم وكيف يتكلم ويعرض ما عنده للناس.
١٤ - علمه كيف يقرأ التعليمات ويتبعها.
١٥ - علمه كيف يضع لنفسه مبادئ وواجبات ويتبعها وينفذها.
١٦ - علمه مهارة الإسعافات الأولية.
١٧ - أجب عن جميع أسئلته.
١٨ - أوف بوعدك له.
١٩ - علمه مهارة الطبخ البسيط كسلق البيض وقلي البطاطا وتسخين الخبز وغيرها.
٢٠ - عرفه بقوة البركة وأهمية الدعاء.
٢١ - علمه كيف يعمل ضمن فريقه.
٢٢ - شجعه على توجيه الأسئلة.
٢٣ - اجعله يشعر أن له مكانة بين أصدقائه.
٢٤ - أفصح عن أسباب أي قرار تتخذه.
٢٥ - كن في أول يوم من أيام المدرسة معه.
٢٦ - ارو له قصصا من أيام طفولتك.
٢٧ - اجعل طفلك يلعب دور المدرس وأنت تلعب دور التلميذ.
٢٨ - علم طفلك كيف يمكن العثور عليه عندما يضيع.

دعاء للزوج



( اللهم إني أدعوك باسمك الأجل الأعز , وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد , وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر , وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان , اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك , وأسألك بقدرتك التي قدّرت بها على جميع خلقك , وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ , أن تيسر لي جميع أموري .. لأنال مرادي , وتوفقني لما تحبه وترضاه , اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم , ربنا وربّ كل شئ ومليكه , سبحانك تباركت وتعاليت )

( اللهم إني عبدُك وابن عبدك , وابن أمتك , ناصيتي بيدك و ماض فيّ حكمك , عدلٌ فيّ قضاؤك , أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته في كتابك , أو أعلمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به في علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همّي وغمّي )

( اللهم وفّق بيني وبين زوجي و واجمع بيننا على خير , اللهم اجعلني قُرة عينٌ لزوجي , واجعله اللهم قُرة عينٌ لي , وأسعدنا مع بعضنا , واجمع بيننا على خير , اللهم اجعلني لزوجي كما يحب , واجعله لي كما أحبّ , واجعلنا لك كما تُحبّ , وارزقنا الذرية الصالحة كما نُحبّ .. وكما تُحبُ ربنا , اللهم اهدني واهد زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين )

( اللهم أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه , اللهم أقرّ عيني بالذرية الصالحة , التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برّه
اللهم غني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي , مما يشوش خاطري ويُسهر ناظري )

( اللهم ألف بين قلبي وقلبه , كما ألفت بين قلوب عبادك , اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام )

( اللهم زدني قرباً إليك , اللهم اجعلني من الصابرين , اللهم اجعلني من الشاكرين , اللهم اجعلني في عيني صغيراً , وفي أعيُن الناس كبيراً , اللهم اشفى زوجي وعافيه , اللهم واشرح صدره للإيمان , اللهم ارزقه الهداية , اللهم أره الحق حقاً وارزقه أتباعه , وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه , اللهم أبعد عنه رفقاء السوء , اللهم جنبه الفواحش والمعاصي , اللهم أغفر ذنبه , وطهّر قلبه , وحصّن فرجه , اللهم سخره لي .. وسخرني له , اللهم جمّله في نظري .. وجمّلني في نظره , اللهم لا تفرق بيني وبينه , اللهم أحفظه يا أرحم الراحمين , يا ذا الجلال والإكرام .. اللهم آمين )

( اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها .. وأرزقنا الصبر والحلم أكمله , وأجعلنا على منابر من نور , وأسعدني معه وبقربه , في الدنيا وفي جنة السرور , وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح , وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين )

( اللهم اجعلهُ أباً .. لي في الحنان , وأخاً .. لي في الطاعة , وحبيباً في الفراش , واجعلني لهُ أماً في الحنان , وأختاً في الطاعة , وحبيبة في الفراش , اللهم برحمتك نستغيث اللهم أجب دعوتي وحقق لي أمنيتي )

( ياربّ تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك , اللهم جمّلني في عين زوجي , وحُبني إلى قلبه , واجعلني الزوجة الوحيدة له , وارزقني ذرية صالحة منه , اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا )

( اللهم أصلح بيني وبين زوجي , وأجمعنا في خير وعلى خير )

( اللهم أهدني لزوجي , وأهدي زوجي لي , وأهدنا إليك يا أرحم الراحمين )

( اللهم بارك لنا في ذريتنا , كما باركت لأبراهيم في ذريته , وصبّر زوجي علي , وصبّرني عليه , وأنزع الشيطان مما بيننا )

وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم

تعلم كيف تعرف الفرق بين العطور الثابتة والغير ثابتة قبل شرائها ؟

البعض منا يشتري عطر وبعدها يشتكى ويقول هذا العطر ليس ثابت و سرعان ما تزول رائحته لقد تعرضنا للغش من قبل البائع ، و يرجع السبب في هذا إلى جهلنا بالأنواع الثابته والغير ثابته و أيضا الأنواع المركزة و الغير مركزة . عندما تذهب لشراء عطر جديد يجب عليك أن تقلب العبوه ثم تقرأ المكتوب على هذه العبوه من الأسفل و لكى تكتسب خبرة التميز بين الأنواع الجيدة التي تدوم فتره أطول عن غيرها من الأنواع الأخرى إليك الحل .
 النوع الأول  Perfume إذا وجدت المكتوب على العبوة من الأسفل هو كلمة Perfume فهو عطر مركز جداً ويدوم إلى أكثر من 6 ساعات تقريباً و يمكن استعماله للسهرات لأن النقطه الواحده منه تدوم طويلاً و تُنشر العطر في جميع الأجواء المحيطة بك .   
 النوع الثاني Eau de perfume  إذا وجدت المكتوب على العبوة من الأسفل كلمة Eau de perfume فهو عطر متوسط التركيز ويدوم تقريباً إلى 5 ساعات و يمكن أستخدامه إذا كانت خروجتك لن تدوم طيلة اليوم و أيضا إذا كنت ذاهب للعمل أو نزهه خفيفه مع اصدقائك فهو الأكثر ملائمة وقتها . 
  النوع الثالث Eau de toilette و هو النوع الأخير فإذا وجدت كلمة Eau de toilette هي المكتوبة على أسفل العبوه فهذا النوع خفيف ويدوم إلى 4 ساعات ومناسب للاستعمال اليومي اما النوع الرابع Eau de cologne و هو نوع خفيف خفيف جداً وغالباً نجده في قسم عطور الأطفال لأنه أكثر ملائمة لبشرتم و يدوم ساعتين بحد أقصى .
  المشكله هنا أنك قد تصادف الكثير من المحلات  الكبيرة وتجدهم  يبيعونك نوع Eau de perfume بسعر Perfume لذلك كُن أكثر حذراً و أنت تشتري هذا المنتج . ولــــكـــن احـــذر من مخاطر استخدام العطور بشكل مستمر على صحتك
حنين المهيرة © 2009. تعريب الـطالـب. Design by :Yanku Templates Sponsored by: Tutorial87 Commentcute