الأربعاء، 6 يناير 2010

funny sudanese jokes نكات سودانية

 http://www.youtube.com/watch?v=xQdqH4p0yMU













مسطول وقف تاكسى .. و قال للسواق: " يا ابن العم وين توديني وكم ادفع لك ؟

.. صاحب التاكسي نفسه طلع مسطول وقاله :" انزل هنا وادفع اللي بتدفعه "







* * * * * *
ولد مشى لى سيد الدكان .. و قال ليه:" عندك

"حلاوة؟

"..سيد الدكان قال ليه:" أيوة "

الولد قاله " ادينا بيبسي

الولد مشى و جاء راجع مرة تانية ..و قال ليه :" عندك

"طحنية ؟

".. قال ليه:" أيوة فى

! "الولد قال ليه:" طيب أدينا سكر

سيد الدكان زعل و مشى كلم أبو الولد

و قاله:" ولدك دة عذبنا.. يسأل من حاجة و

".. يقول عايز حاجة تانية

أبو الولد زعل و قال ليه:" دة ولد قليل أدب

"و لازم ينضرب.. عندك عكاز ؟

".. سيد الدكان قاله:" أيوة موجود

"أبو الولد قال ليه:" طيب أدينا سوط عنج




* * * * * *
مسطول عملوا معاه لقاء فى التلفزيون

"المذيع سأله:" ماهو أصعب موقف مرّ بك فى حياتك ؟

المسطول قاله:" يوم ما كنت بحلق فى دقنى وبمدغ في لبانة
* * * * * *

تلاته مساطيل راكبين في طيارة هلوكوبتر قاعدين يسطلوا والطيارة في الجو

قاموا قالوا لي واحد منهم يمشي يجيب ليهم سجارة من الدكان

صاحبنا قام وعلي حسب السطلة الفيه طلع بي واحد من ابواب الطيارة

لحسن حظو لاقتو مروحة الطيارة وخمشتو من لياقة القميص

صاحبنا بقى معلق والمروحة تدور

الجماعة بي جوة انتبهو للموقف وصاحبنا معلق في المروحة ويدور معاها

وهم برضو علي حسب سطلتهم قعدو يقولوا له "

آيوة اقعد لف ودور كدة لحد ما الدكاكين تقفل



* * * * * * *

كان في مسطول سودانى قاعد مع مسطول مصرى قام المسطول السوداني قال للمسطول المصري:
" تعرف الدنيا دي كلها مأسي "

المسطول المصرى قاله: " هو مقاسك أد آيه ؟ "


* * * * * *

طالب في المدرسة ابوه وعده انه بيذبح خروف لو نجح فى الامتحان وجاء يوم توزيع الشهادات ...و لما رجع الطالب للبيت ..ابوه ساله ها...بشر؟؟قال : الله وسبحانه وتعالى كتب للخروف عمر جديد

* * * *

مدرسة سالت طفل :: ما اسم أمك ؟ فأجاب الطفل: لا أعرف فالجيران يسمونها _مدام_. وابوى بسميها _حياتي_. وأنا أسميها _ماما_ حيرونا والله

* * * *
القاضى سال المتهم بقتل شخص : ليه قتلت الرجل بالسكين؟
فقال: ظروفي صعبة، وما اقدر اشتري مسدس

********
دخل راجل فى بيته واتفاجأ بلص بيتفرج فى مباراة الهلال والمريخ فى الصالة ..الراجل مسكه من رقبته وساله :انت مين؟؟؟
الحرامى قال ليهو : أنا لاعب مطرود.

* * * *




مسطول سأل موظف الاتصالات : عندكم مفتاح امريكا
رد عليه الموظف : ايوة عندنا
المسطول قاله : اعملوا لي منو نسخة




مسطول لقي كنز , قال الحمد لله باقي الخريطه



مسطول خطيبته قالت ليه انا اهم حاجه عندي الاخلاص !
قال ليها : وانا الحمدو



مسطول سأل اذا اتزوجنا الحور العين نسوانا ديل بودوهم وين ؟؟
رد صحبو : عزاب للكفار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

حنين المهيرة © 2009. تعريب الـطالـب. Design by :Yanku Templates Sponsored by: Tutorial87 Commentcute