الاثنين، 11 يناير 2010

خلطة للدخان من اخوات عزيزات



من الغاليات سماهرومحراب


خلطة  محراب للدخان (م كركم + شوية موية + م حلبة )
30 دقيقة فى الدخان لخليخ - 10 دقائق دخان للريحة والنتيجة ماشاء الله من اول يوم بشائره خطيرة
وبالذات انها بسياسة ( بوخة تتبعها لخوخة ) ودى انجح خطة للاستفادة من الدخان بدون قشرة ووسخ


سماهر
بس زدت عليها انو قعدة العشرة دقائق الاخيرة كانت بعد دهن الجسم بخلطة الدخان المفضلة عندى للترطيب
( خليط من الزيت + شمع النحل + الجلسرين + كريم كاميل ) وطريقتها
تسيحى الشمع فى النار وتضيفى الزيت وتحركى شوية وبعد مايدفا شوية تضيفى جلسرين وملعقتين من الكريم
وطبعا دى للماعندها مشكلة مع الجلسرين لانو فى ناس بقولوا بسودهم

39 التعليقات:

غير معرف يقول...

جميل جدا بس 30 دقيقة لخليخ ده بعد الدخان اما قبله

غير معرف يقول...

عايزه خلطه بعد الدخان لتفتيح البشره

نوسة يقول...

سلام يا اخوات انا نوسه وعرسى في العيد عايزة اقعد في الدخان وعايزة طريقة لخوخة سريعة ورهيبة

غير معرف يقول...

يعني ايش لخوخه

غير معرف يقول...

والله خلطتكم مفىده وتشكرووووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

انا عرسي في العيد الدخان مابشيل فيني

alya يقول...

طيب والعروس الجاتا حساسيه من الدخان تعمل شنو؟

alya يقول...

طيب والعروس الجاتا حساسيه من الدخان تعمل شنو؟

غير معرف يقول...

الدخان شال تقيل وعاوزه انزلو لانو شكلو بقى شيييين

غير معرف يقول...

اعملي ساونا وحمام مغربي

غير معرف يقول...

انا عرسي في العيد والدخان عمل لي حساسية اعمل شنو سريع لانو خلاص احبطة

غير معرف يقول...

حوكي بالليفة او حمام مغربي على قول الاخت وبعد كدا شيلي
بالحلاوة ( الشيرة )

غير معرف يقول...

اريد خلطه استخدمها مع الدخان

غير معرف يقول...

كلام جميل وتسسلمي ي عسل ع الخلطه الاخيره

غير معرف يقول...

والحساسيه اعمل ليها شنو

مشاعر يقول...

في كريم اسموا استيلا واخلطي مع دهن واتمسحي بي قبل الدخان

أم دحومي يقول...

كريم استيلا لحساسيه ولا لي شنو

أم دحومي يقول...

سبحان الله وبحمده

أم دحومي يقول...

سبحان الله وبحمده

أم دحومي يقول...

السلام عليكم

أم دحومي يقول...

السلام عليكم

أم دحومي يقول...

لوسمحتي استيلاكريم حساسية ولا

مهيرة يقول...

وعليكم السلام اختي-استرال كريم مرطب عادي

غير معرف يقول...

ممكن لخوخة تنور وجه الحامل

غير معرف يقول...

بسال عن كريم ازاله الدخان

غير معرف يقول...

حلوه الخلطة شديد

غير معرف يقول...

عندي حساسيه من اادخان شديده بس ما عارفه اسوي ليها شنو

غير معرف يقول...

عندي حساسيه شديده من الدخان ما عارفه اعمل ليها شنو

مهيرة يقول...

لحساسية الدخان مرهم من الصيدلية وزيت مقري عليه

رقيه صلاح يقول...

انا مصريه مش فاهمه الكلام اسفه جدا لغبائي
بس انتي تقصدي ان اعمل خلطه الكركم و الحلبه افردها على جسمي وادخل ف الدخان صح كده ؟؟؟؟
بعدين لما الجسم يعرق ادهن خلطه شمع العسل و الزيوت ؟؟
صح فهمي ده !؟
بالله تردي عليا انا ف حيره

Unknown يقول...

انا عندي حساسيه من الدخان كل ما اتدخن تجيني حساسيه ونفسي اعملو علاج الحساسيه شنو

غير معرف يقول...

تسلمووو ي اخوات ع هاالنصائح دي وي رب ديما في لمة خير

غير معرف يقول...

ي اخت رقية تقومي تجيبي الشمع والزيت وتضعيهن على نار هادية عشان تزوب الشمعة وتحريكه وبعديها تجيبي الكريم والجلسرين وتخلطيهن ودة بعد م تنزليوهن في الارض

غير معرف يقول...

انا الدخان بعد أطلع من جسمي بكون مقشروجاف عايزه خلطة تجنبي الكلام دا

Unknown يقول...

اعمليهو بارد ماتختي جمر خالص وبعد تخلصي ما تقلعي الشملة لمن تبردي للاخر وماتوري لزول وما تقعدي في مكيف. اتمسخي ب كاسترد واقعدي فيهو

Unknown يقول...

اتمسحي ب كاسترد واقعدي في الدخان واعملي بارد وليعهو دون جمر واقعدي ب الشملة لمن تبردي وابعدي من المكيف

غير معرف يقول...

بس بقولو الكركم بسود اللون والكركم قبل الدخان ولا بعدو ارجو الرد

غير معرف يقول...

تمسحي الجرسلين بشيل القشور وبعد نص ساعه تغسلي بالليفه

Unknown يقول...

خدي دواء للحساسيه روحي اقرب صيدليه

إرسال تعليق

{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

حنين المهيرة © 2009. تعريب الـطالـب. Design by :Yanku Templates Sponsored by: Tutorial87 Commentcute